الرئيسية » , , , » تحميل كتاب لأ بطعم الفلامنكو pdf محمد طه

تحميل كتاب لأ بطعم الفلامنكو pdf محمد طه

تحميل كتاب لأ بطعم الفلامنكو pdf محمد طه
تحميل كتاب لأ بطعم الفلامنكو pdf محمد طه

كتاب لأ بطعم الفلامنكو

"التغيير هو أكبر تحدى ممكن يواجهك فى حياتك .. والتغيير الحقيقي، بيكون معاه صعوبتين.. الصعوبة الأولى.. إنك هاتكون عامل زى الطفل المولود جديد.. بتخرج للحياة ومعاك كل المخاوف زى ما معاك كل الفرص.. بتتعرف على نفسك وعلى اللى الناس وكأنك بتشوفهم لأول مرة.. بتختار اختيارات جديدة.. و تمشى فى سكك مختلفة.. حتى لو كانت مُوحشة.. أو مهجورة.. الصعوبة التانية.. هى إن التغيير ليه تمن.. والتمن ده ممكن يكون غالى جداً.. الكتاب ده عن التغيير.. عن خطواته.. وعن تمنه.. عن احتياجاتك.. ومخاوفك.. وحقوقك النفسية.. عن قراراتك اللى أخدتها زمان.. وقراراتك اللى هاتخدها دلوقت.. الكتاب ده هاينقلك بهدوء وثقة.. من مرحلة (الحبو) خارج النص.. و (المشي) فوق أشواك العلاقات الخطرة وتجاوزها.. إلى الضرب على الأرض بشكل إيقاعى متتابع ومبهر.. وكأنك راقص فلامينكو محترف.. يرقص فوق آلامه.. ويزلزل القلوب أمام عينيه.. يعلن عن نفسه فى وجه العالم.. مع كل دبدبة عالية مدوية من قدميه.. يرفع عنقه نحو السماء.. ويغرس بذور وجوده الجديد فى أعماق الأرض.. جهز قلبك وعقلك وروحك.. لتقابل نفسك.. كما لم تعرفها من قبل.." محمد طه 

رأي بعض القراء في كتاب لأ بطعم الفلامنكو 

"مازلت في الصفحات الاولى من الكتاب وبالتحديد الصفحة رقم 61 لكنني أشعر بأني تشربت كم هائل ودسم من المعلومات والنصائح ، وأيضا الصدمات ! الكتاب عن التغيير .. ليس التغيير بمعناه السطحي وجرعات التحفيز كما في بعض كتب ودورات التنمية البشرية التي تشبه المسكنات ، ولكنه التغيير العميق الذي يتخلل أعماقنا ينبش جذور المشكلات ويوجه وعينا وتركيزنا على علاجها أو التصالح معها أو عدم الوقوع في فخها وتكرارها مرات ومرات ، الكتاب من النوع الذي يترك أثر ونور بداخل نفسك ، هو بمثابة بذور للوعي ستنمو وتكبر مع الوقت ، الكتاب ليس للقرأة ولكنه للتساؤل / للتحرر / للتمرد / للتصالح وأخيرا للوعي والشفاء ، للقرأة بجرعات متأنية كما ينصح د . محمد طه ... الكتاب يتحدث عنك ، يبوح بما لا يمكنك البوح به ، هو هديتك الثمينة جدا لنفسك .. هو ليس للقرأة مرة واحدة .. بل هو أسلوب حياة .. ودعوة للوعي والتحرر .. إذا لما تقرأه سيفوتك الكثير .. أما ان سنحت لك الفرصة وكنت احد المحظوظين الذين وقعت اعينهم علي غلاف جذاب وبدأو بقرأته سيكون واحدا من اعظم الكتب التي ستؤثر فيك وتترك بصمتها بعمق داخل نفسك."

لأ بطعم الفلامنكو البساطة في الأسلوب والتعمق في النفس البشرية 

"حاليا في صفحة ١٢٠ اتباعا لنصيحة الكاتب في القراءة علي مهل... رغم بساطة الاسلوب الا انه يفاجئك بعمق نفسي يجعلك تتأمل احيانا و تتذكر احداث منذ الطفولة احيانا... علي مدار الصفحات تشعر بمنتهي التمرد ثم يوازن مشاعر التمرد بمشاعر قبول و هدوء و اتزان... هذا الكتاب هو ثالث كتاب للكاتب و اعتقد بناءً علي ما قرأت انه سيتفوق علي نفسه و انه اقوي من كتبه السابقة..."

لأ بطعم الفلامنكو هو جلسة للعلاج النفسي ودورة في التنمية الذاتية

"قرأت كتاب لأ بطعم الفلامنكو.. الكتاب يعتبر جلسة علاج نفسي + دورة تنمية ذاتية يعني تخلص قراءة وفي لمبات اشتغلت في راسك.. كل واحد داخله تراكمات وعقد بحكم التربية.. المجتمع..الضغوط.. الدكتور يحاول يفككها ويشرحها. شخصيا عندي فقاعة منطقة الامان ولكذا سنة مااقدر اطلع عنها حاولت ولي تجارب بسيطة بس ما اقدر اجازف باشياء كثيرة واخاف اخسر واندم وعشان كذا عايشه في الفقاعه في فصل مهم اللي هو العلاقه بالوالدين * الحمد الله ما عندي هالمشكله * بس كثير اشخاص حولي عندهم و انه لو نصيحه والديهم ضد رغبتهم وضد نظرتهم للحياه ما يكسروها وهما من داخل ينكسرون و مضغوطين وفي اشخاص تلاقيه +30 سنه و مستقل بشغله و عنده شهاده بس قدام اهله زي الطفل اذا قالوا لا يعني لا بصراحه ما احب هالنوعيه من الناس لانهم اطفال وما استقلوا بافكارهم ونظرتهم للحياه وعجبني ايضا فصل العلاقات لو العلاقه مؤذيه لك وحاولت تصلحها وماقدرت خلاص انهائها افضل وبدون شعور بالذنب في ناس كثير ما تقدر ع الخطوه في اشخاص يخافون من النصيحه بانهاء العلاقه او فيه خوف انه يشيلون ذنبهم وضميرهم يانبهم انه كذا يدمرون بيت صديقهم انت كذا تنقذه بالعكس في علاقات كثيره زواج \ صداقه \قرابه الانهاء افضل لك عجبني ايضا باب الالعاب النفسيه \ ملخص الكتاب بجمله حب نفسك لانها تستاهل ما تضحي بنفسك عشان الاخرين لانه انت الخسران تعلم تقول لا بالوقت الصحيح حبيت ربط الاغاني و الافلام ببعض الحالات الكتاب مناسب جدا كهديه لانه كلنا عندنا ضغوط ومشاكل في حياتنا"

تحميل كتاب لأ بطعم الفلامنكو pdf محمد طه

قريبًا

إرسال تعليق