الرئيسية » , , » كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص pdf دافيد ج. ليبرمان

كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص pdf دافيد ج. ليبرمان

تحميل كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص pdf دافيد ج. ليبرمان

كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص

كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص من تأليف د. دافيد ج. ليبرمان David J. Lieberman والذي يعد من الرواد في مجال السلوك الإنساني والعلاقات الشخصية وله أكثر من كتاب في هذا المجال أشهرها how to change anybody: proven techniques to reshape anyone's attitude, behavior, feelings, or beliefs والمترجم بالعربية إلى " كيف تغير تصرفات أي شخص "، وكتاب never be lied to again: how to get the truth in 5 minutes or less in any conversation or situation والمترجم بالعربية إلى " اكتشف الكاذبين كيف تحصل على الحقيقة في 5 دقائق أو أقل خلال أي محادثة أو موقف ".

غلاف النسخة الإنجليزية من كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص

" لا تدع الناس المجانين (أو غير العقلاء) يدفعونك إلى حافلة الجنون. ولا تدع الأشخاص المزعجين والبغيضين والتافهين ينالون منك، فقد حان الوقت لتتوقف عن طلب الشيء نفسه مرة بعد مرة. وسواء أكان المر يتعلق بأولادك، أو شريك حياتك، أو صديقك، أو زبونك، أو مريضك، أو زميلك في العمل، فلماذا تحاول أن تتعايش مع هؤلاء الأشخاص في الوقت الذي تقدر فيه على تغييرهم؟ يعرفك هذا الكتاب على الأدوات النفسية التي تمكنك من إعادة تشكيل وبناء شخصية أي فرد كي يتحول إلى الإنسان الذي تريده أنت. وقبل أن تقطع علاقتك مع صديقك، أو تصرف موظفاً يعمل لديك، أو تقاطع حماتك، يحب أن تحاول تغيير كل هؤلاء ليصبحوا أصحاب شخصيات جديدة. ولماذا تلجأ إلى التمويه والتحريف وتغيير ذاتك، وذلك في محاولة منك لاستيعاب الآخرين، في وقت تستطيع فيه أن تواجه أصل المشكلة مباشرة، أي معتقداتهم، وقيمهم ومواقفهم أو نفسياتهم، وتغيرها بسرعة وإلى الأبد.
من هم الأشخاص المهمين في حياتك والذين يحتاجون تغييرًا جذريًا في ذهنياتهم، وإلى جراحة تجميلية طفيفة في شخصياتهم ونفسياتهم؟ وسواء إذا لم يعجبك مسلك موظف يعمل لديك، أم كنت ترغب أن يتخلص مريضك من الإدمان على شرب الكحول، أو إذا كنت ترغب في أن يهتم شريك حياتك أكثر بمظهره، أو حتى إذا كنت تريد من حماتك أن ترى أفضل ما فيك، أو إذا ما كنت ترغب أن يقطع صديقك علاقة فاسدة مع أحد ما، أو إذا ما كنت تريد لولدك أن يكون أكثر ثقة بنفسه، فسيبين لك هذا الكتاب كيفية الوصول إلى التغيير الذي ترغب فيه خطوة بخطوة. وستتعلم كيفية تغيير أي شخص نحو الأفضل، متسلحًا بأسرار علم النفس التي تحكم السلوك البشري، وبذلك تغير حياتك للأبد.

تنبيه لقارىء كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص

إن التقنيات المذكورة في كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص مصممة لتغيير أي مظهر أو كل مظاهر شخصية فرد ما. ومع هذا فإنه حين نتكلم عن التغيير فنحن لا نتحدث عن تحويل شخص ما إلى عبد ينفذ أوامرك من دون اعتراض. وعليك أن تنظر إلى استراتيجيات علم النفس على أنها تهدف إلى تغيير شخص ما نحو الأفضل.
وستكتشف أثناء اتباعك للنصائح الواردة في هذا الكتاب بأن إحداث تغيير حقيقي ودائم في شخص ما من شأنه زيادة تقديره لنفسه. وهكذا لن تنجح هذه التقنيات إلا إذا كان التغيير الذي تريد إطلاقه هو في صالح الشخص المعني. وعندما ترغب بمساعدة شخص ما ليكون شخصًا أفضل، فستكتشف أن بإمكانك تغييره في وقت أسرع وأسهل مما كنت تظنه ممكنًا.

محتويات كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص

القسم الأول من كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص: كيفية تغيير معتقدات وقيم أي شخص

وفيه يتم تعلم الاستراتيجيات النفسية التي تقضي على المعتقدات الخاطئة لشخص ما - حول أي شخص أو أي شيء - وتصحح قيمه في أي مجال من مجالات الحياة.

القسم الثاني من كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص: كيف تغير الحالة العاطفية لأي شخص

حول الشخص الحزين إلى شخص سعيد، والشخص العصبي إلى شخص عادي، واجعل أي شخص يشعر بالاستقرار العاطفي، وبأنه أسعد حالاً، وأكثر توازنًا سواء كان ذلك الشخص مريضك، أو من أهلك أو صديقك، أو شريك حياتك، غير حالة أي شخص نحو الأفضل بشكل دائم.

القسم الثالث من كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص: الجراحة التجميلية للشخصية

اكتشف المبادىء النفسية التي تستطيع إعادة توجيه نفسية، وطبيعة، وشخصية الفرد. حول الشخص المزعج، المتغطرس، الكسول، المستقل، والانطوائي إلى شخص كريم، لطيف، ومرن ومبتهج.
القسم الرابع: كيف تغير مواقف وسلوك شخص
استخدم قوة علم النفس لتخليص أي شخص من الموقف السلبي حول أي شيء وإقصاء أي سلوك غير مرغوب فيه. وساعد أي شخص لا يريد المساعدة أو يعتقد بأنه لا يحتاج إلى التغيير - سواء أكان مريضك، ولدك، صديقك، أو شريك حياتك - بسرعة وإلى الأحسن.

تحميل كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص pdf دافيد ج. ليبرمان

تحميل كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص بي دي اف من هنا: http://gsurl.in/grow

خطوات تحميل الكتاب بسهولة



إرسال تعليق