الرئيسية » , » تحميل رواية أغنية الجليد والنار (صراع العروش) pdf جورج ر. ر. مارتن كاملة مترجمة

تحميل رواية أغنية الجليد والنار (صراع العروش) pdf جورج ر. ر. مارتن كاملة مترجمة



رواية أغنية الجليد والنار الشهيرة بـ صراع العروش

عن سلسلة أغنية الجليد والنار

رواية أغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire هي ملحمة فانتازية من تأليف الكاتب الأمريكي جورج ر. ر. مارتن George Raymond Richard Martin وهي الرواية المقتبس عنها المسلسل الشهير المعروف باسم صراع العروش Game of Thrones ، على الرغم من أن السلسلة تحمل عنوان أغنية الجليد والنار وأن صراع العروش يعد فقط الكتاب الأول من السلسلة إلا أنه يعد الأشهر والذي أختير عوانه ليكون عنوانًا للمسلسل التلفزيوني.
على الرغم من أن لعبة العروش لم تحقق بمجرد نشرها النجاح الباهر الذي نعرفه اليوم ؛ إلا أنها وجدت تشجيعًا لا شك فيه من عدد كبير من باعة الكتب المستقلين، الذين رشحوها لزبائنهم ، والذين رشحوها بالتالي لأصدقائهم ، وهكذا بدأ جمهور مارتن يتشكل ببط في البداية وأخذ ينمو مع مرور الوقت وخروج الأجزءا التالية من السلسلة التي قرر مارتن أنها لم تعد تصلح لأن تكون - كم كان من المقرر لها - ثلاثية فقط، عندما فرغ من كتابة الجزء الثاالث ووجد أنه لم يحك نصف ما يرغب في حكايته بعد، فاستقر على أن تكون أغنية الجليد والنار سباعية، منذ ذلك الحين باعت الأجزاء الخمسة الأولى أكثر من ستين مليون نسخة في أكثر من أربعين لغة وفازت بعدد من الجوائز الأدبية المهمة بخلاف الترشيحات، وبكل تأكيد ساهم إنتاج مسلسل Game of Thrones المأخوذ عن السلسلة في مضاعفة جمهور مارتن في جميع أنحاء العالم عدة مرات، خصوصًا مع مشاركته في كتابة بعض أهم الحلقات التي ترد فيها أحداث أساسية من رواياته.

الكتاب الأول من أغنية الجليد والنار - لعبة العروش

صراع العروش pdf تحميل

"نائمًا كان يراوده حلم قديم فيه ثلاثة فرسان في معاطف بيضاء وبرج متهاو منذ دهر، وليانا في فراشها الدامي.
في حلمه كان أصدقاؤه القدامى معه على متن جيادهم، تمامًا كما كانوا في حياتهم... مارتن كاسل الجليل أبو جوري، ثيو وول المخلص، إيثان جلوفر الذي كان تابع براندون، السير مارك ريزول ذو اللسان اللبق والقلب الحاني، هولاند ريد رجل المستنقعات، اللورد داستن على فحله الأحمر الكبير. من قبل كان ندر يعرف وجوههم عن ظهر قلب تمامًا كما يعرف وجهه في المرآة، لكن السنين تلتهم ذكريات البشر التهامًا، حتى وإن أقسموا أنهم لن ينسوا أبدًا. في حلمه كان أصدقاؤه ظلالاً، أطيافًا من دخان تمتطي خيولاً من ضباب."

الكتاب الثاني من أغنية الجليد والنار - صدام الملوك

صدام الملوك pdf تحميل

" شق ذيل المذنب الفجر كجرح أحمر ينزف من كبد السماء التي اصطبغت بمزيج من الوردي والأرجواني فوق جروف دراجون ستون.
كان المايستر يقف في الشرفة المكشوفة للريح خارج مسكنه. إلى هنا تأتي الغدفان بعد التحليق الطويل، وقد لوثت فضلاتها التمثالين اللذين يرتفع كل منهما اثني عشر قدمًا، أحدهما بمثل وايفرن والآخر كلبًا من كلاب الجحيم، بينما يطل من على أسوار القلعة العتيقة ألف من الكراجل الأخرى. كان جيش المسوخ الحجرية يبث فيه شعورًا بعدم الراحة في بداية مجيئة إلى دراجون ستون، لكنه اعتاد وجودها مع مرور الزمن حى باتت بمثابة أصدقاء له، والآن وقف بين صديقيه هذين ليتطلع ثلاثتهم إلى السماء بتوجس."

الكتاب الثالث من أغنية الجليد والنار - عاصفة السيوف

عاصفة السيوف pdf تحميل

تُحكى أغنية الجليد والنار من خلال وجهات نظر شخصيات عدة، تفصل بينها أحيانًا مسافات تبلغ مئات أو حتى آلاف الأميال، وثمة فصول تغطى يوما من الأحداث، وأخرى ساعة واحدة، فيما تدور أحداث فصول غيرها على مدار أسبوعين أو شهر أو نصف عام، وهو ما يعني أن سرد الأحداث لا يمكن أن يكون تعاقبيًا تمامًا مع بناء روائي كهذا، ففي بعض الأحيان تقع أحداث مهمة في أماكن مختلفة في آن واحد.
هكذا في حالة هذا الكتاب، على القارىء أن يدرك أن الفصول الأولى في عاصفة السيوف لا تتلو الفصول الأخيرة من صدام الملوك، بل تتزامن معها، إذ أفتتح الرواية بنظرة على بعض الأحداث التي وقعت على قمة " قبضة البشر الأوائل" وفي "هارنهال" و"ريفررن" وعلى ضفاف " الثالوث" ،  في أثناء معركة " النهر الأسود" التي دارت رحاها على شواطىء "كينجز لاندنج"، وخلال تبعاتها كذلك...

تحميل الكتاب الثالث أغنية الجليد والنار عاصفة السيوف pdf

الكتاب الرابع من أغنية الجليد والنار - وليمة للغربان 

وليمة للغربان pdf تحميل

كانت الأخوات الصامتات قد ألبسن اللورد تايون أفضل دروعه كأنما يستعد لمعركة أخيرة. هكذا ارتدى الفولاذ الثقيل المطلي بالمينا القرمزي القاني والمحلى بالزخرفة الذهبية على قفازيه وواقيي ساقيه وواقيي صدره، مع الأقراص الواقية ذات أشكال الشموس الذهب المتفجرة، وقد قبعت لبؤة ذهبية على كل كتف، واتخذت ريشة الخوذة العظيمة الموضوعة إلى جوار رأسه شكل أسد غزير اللبدة، وعلى صدره استقر سيفه الطويل في قراب مذهب مرصع بالياقوت، تحيط يداه بمقبضه في قفازين من الحلقات المعدنية المذهبة.
حتى في الموت يبدو وجهه نبيلاً، مع أن فمه... كان ركنا شفتي أبيها منحنيين إلى أعلى على نحو طفيف للغاية لتبدو عليه سيماء الاستمتاع الغامض. لا يفترض أن يبدو هكذا. لامت بايسل الذي كان عليه أن يخبر الأخوات الصامتات بأن اللورد تايون لانستر لم يبتسم قط. ذلك الرجل عديم الفائدة كحلمتين على واقي الصدر. تلك الابتسامة الخافتة تجعل اللورد تايوين يبدو أقل مهابة بشكل ما، بالإضافة إلى حقيقة أن عينيه مغلقتان. دائمًا كانت عينا أبيها مثيرتين للتوجس، لونهما الأخضر الشاحب يكاد يكون مضيئًا، وفيهما شذرات من الذهب، وكانت نظراته تسبر أغوارك وترى كم أنت ضعيف تافه قبيح من الداخل. كنت تعرف حين ينظر إليك أن نظراته تخترقك....
عينا اللورد تايوين هاتان انغلقتا إلى الأبد. الآن ستجفلهم نظراتي أنا، وعليهم أن يخافوا عبوسي أنا. إنني أسد أيضًا.
هذا وسيتم إدرج بقية الأجزاء المترجمة حال توافرها..

تحميل الكتاب الرابع رواية الجليد والنار وليمة للغربان pdf

هذا وسيتم إدراج بقية الأجزاء المترجمة حال توافرها..
الكتاب الخامس من أغنية الجليد والنار - رقصة مع التنانين (قريبًا)
الكتاب السادس من أغنية الجليد والنار - رياح الشتاء (لم يُنشر بعد)
الكتاب السابع من أغنية الجليد والنار - حلم بالربيع (لم يُنشر بعد)

- لطلب كتاب أو طلب حذف كتاب اتصل بنا .


إرسال تعليق