الرئيسية » » تحميل رواية آخر أيام الأرض pdf خالد المهدي

تحميل رواية آخر أيام الأرض pdf خالد المهدي



رواية آخر أيام الأرض
رواية آخر أيام الأرض تقوم على سرد لأهم أحداث آخر الزمان وفقا للأحاديث النبوية، من ظهور الدجال وما يليه من فتن وكيفية افتتان أغلب الناس به، والقلة القليلة التي ستنجوا، وتبدأ أحداث رواية آخر أيام الأرض بالفتح التاني للقسطنطينية وتنتهي بالقضاء على الدجال علي يد السيد المسيح عليه السلام .
سيخرج من مخبئه وهو يعلم انه منقذ الأرض ومن عليها.. سيطعمك.. سيسقيك .. سيميتك .. سيحييك.. الأرض بتتهيأ لخروجه.. الأسطوره الحقيقة... اخر ايام الارض
الدجال، الفانتازيا الإسلامية !اعظم فتنة خلقها الله و لم يذكرها فى كتابه!حذرنا الله من النساء، الولد، المال كفتن و غيرها من الفتن، اما اعظمهم -الدجال- فلم تذكر سوى فى تناقضات هزلية باحاديث منسوبة للرسول كواحدة من الأساطير التي لم يسلم منها الاسلام..المهدى المنتظر و المخلص و غيرها من قصص ايدلوجية للأمم المقهورة، تكاد لا توجد أمة و قد خلى فيها تلك الخرافات، مجرد تراث اسطورى و عدم الإعتقاد او الإعتقاد بها لا يضعك فى خانة الكفر بالمعتقد!


ما التشابه بين رواية آخر أيام الأرض ورواية مملكة الرب؟

هل هناك تشابه بين رواية آخر أيام الأرض ورواية مملكة الرب، وهل يكملان بعضهما البعض؟

بالفعل هناك تشابه بسيط بين الكتابين وذلك في تناول حقائق حول المسيخ الدجال ولكن بطرق مختلفة، الحقائق ثابتة في القرآن والسنة ومع ذلك تكمن أوجه الاختلاف بين الروايتين في الآتي:
  1. ذكر اسم الدجال (بابن الصياد)على خلاف الاسم هنا وهو (ابن داود) 
  2. على الرغم التفاصيل الرهيبة في الكتاب إلاانه لم يذكر قصة رؤية سيدنا محمد له من خلف الشجرة كما ذكرت في مملكة الرب 
  3. لم تذكر الرواية أن المسيخ الدجال تزوج وانجب وماتت ذريته ولكن ذكر انه تزوج من نساء فلسطين رغما عنهم كما يذكر أن الامام طمأن النساء بأن الدجال عقيم ولا ذرية له 
  4. لم يذكر في الرواية أنه دخل مكة والمدينة حاجًا مع الصحابة كما ورد في مملكة الرب. 
  5. لم يذكر بداية حياة الدجال وكيف تحول الى اعور كما لم يذكر تعلمه على ايدى هاروت وماروت كما ورد في رواية مملكة الرب. 
على الرغم من الاختلافات إلا أن رواية آخر أيام الأرض تعد واحدة من الروايات الشيقة والتي تضع القارىء في خضم تلك الفترة المستقبلية المنتظرة الزاخرة بالملاحم بين حزب المؤمنين وحزب الشيطان.
مما جاء في رواية آخر أيام الأرض جمل ذات معنى قيم وكلمات مبهمة قد لا نعلم معناها مثل:

الجساسة وهى التي تتجسس على الجزيرة لتبحث عن أى شئ جديد
الطيالسة وهم اتباع المسيخ الدجال والذين كانوا يعيشون في الجحور تحت الارض حتى ظهور الههميقسم الكاتب أحداث الرواية إلى ماضي وحاضر ومستقبل

الماضى ويذكر فيه قصة سيدنا عيسى التي ذكرت في الكتب السماوية وأنهلم يقتل ولم يصلب وأن من صلب هو (يهوذا الخائن) طبع الله على وجه صورة سيدنا عيسى ورفع روح سيدنا عيسى.
قصة البحارة الذين سترمي بهم الأقدارإلى جزيرة المسيخ الدجال والذى سيبلغهم برسالة الى العالم بقرب ظهوره كما أعلمهم ببعض علامات وأمارات ظهوره.

الحاضر والذى نعيشه الان وهو ظهور كل العلامات الصغرى ونحن في انتظار الكبرى.

المستقبل الذى سيسرد لنا فيه تفاصيل التفاصيل عن أشد فتنة في الارض وهو المسيخ الدجال ومعجزاته في نظر قومه.

سيذكر الكاتب الأحداث من بداية القدس التى كانت ملاذه وسكنه الى المدينه ومكه التى يكرهم لانه لا يستطيع دخولهما لانهما محصنتان بالملائكه وان نهايته ستقترب عند خروج فارس من المدينة والذى من بعده لا يقدر المسيخ على إيذاء أحدًا وهو اعظم شهيد عند الله والذى تتمنى أن تكون مكانه وتنول هذا الشرف.
كما سيوضح كيف أن أكثر أتباعه سيكونون من النساء وان المؤمنين فقط هم من يرون كلمة كفر على جبينه وانه ضعيف وهين امام المؤمنين وان المعركة معه ليست بالسيف انما هى حرب القلوب ومن سيسيطر على قلب الاخر هو الفائز حتى ياتى مسيح الهدى ويقضى على مسيخ الضلالة.
أحداث رهيبة تشيب لها الراس بعد قراءتها ستفكر في اشياء كثيرة مثل هل لو عاصرت هذه الفترة هل بإمكانك رؤية كلمة كافر ؟أم ستفتن - والعياذ بالله - مع المفتونين وفي النهاية لا تجد سوى الدعاء إلى الله ان لا تعيش في هذا الوقت.

فيلم آخر أيام الأرض

 تجدر الإشارة إلى أن الرواية تم تحويلها إلى فيلم صوتي لاقي استحسان الكثيرين وتميز بالآداء الصوتي الرائع للفنانين المشاركين فيه ويأتي على رأسهم الفنانة حنان ترك والفنان خالد صالح.



بوستر فيلم آخر أيام الأرض

الاستماع إلى الفيلم الصوتي آخر أيام الأرض



تحميل رواية آخر أيام الأرض pdf

- تحميل الرواية بصيغة بي دي اف : http://gsul.me/b67w
- قبل التحميل تعرف إلى كيفية تحميل الكتب من عالم بي دي اف 3alm pdf .
- لطلب كتاب أو طلب حذف كتاب اتصل بنا .



إرسال تعليق