الرئيسية » » رواية في قلبي أنثى عبرية pdf

رواية في قلبي أنثى عبرية pdf



رواية في قلبي أنثى عبرية - خولة حمدي

في قلب حارة اليهود في الجنوب التونسي تتشابك الأحداث حول المسلمة اليتيمة التي تربت بين أحضان عائلة يهودية، و بين ثنايا مدينة قانا العتيقة في الجنوب اللبناني تدخل بلبلة غير متوقعة في حياة ندى التي نشأت على اليهودية بعيدا عن والدها المسلم. تتتابع اللقاءات و الأحداث المثيرة حولهما لتخرج كلا منهما من حياة الرتابة و تسير بها إلى موعد مع القدر. (في قلبي أنثى عبرية) رواية مستوحاة من أحداث حقيقية في قالب روائي مشوق

عن رواية في قلبي أنثى عبرية لـ خولة حمدي

رواية في قلبي أنثى عبرية هي رواية فريدة من نوعها، لقد نجحت خولة حمدي - من وجهة نظرنا - في روايتها في قلبي أنثى عبرية في مناقشة مجموعة من القضايا التي يصر الكثيرون على تسميتها بالساخنة في قالب واحد متماسك إلى حد كبير، وربما يعود السبب في ذلك إلى أن الرواية - كما تنوه الكاتبة - مستوحاة من أحداث واقعية صاغتها خولة حمدي في هذا القالب المثير.
تتناول رواية في قلبي أنثى عبرية - كما ذكرنا - مجموعة من القضايا المهمة التي لطالما تشغل بالنا في العالم العربي، فها هي رواية في قلبي أنثى عبرية تتناول قضية التعايش بين الأديان الثلاثة وقضية الصراع العربي الإسرائيلي ومقاومة الاحتلال، والحب.. وأيما حب! إنه الحب العابر للأديان والذي يعد أعقد أنواع العلاقات بين البشر. لقد مزجت خولة حمدي هذه القضايا الشائكة في بناء روائي ممتع ومشوق للقارىء، يجعله - فضلاً عن المتعة الأدبية التي يجنيها القاىء - يفكر كثيرًا في هذه القضايا الشائكة التي اتخذتها حولة حمدي أعمدة أقامت عليها رواية في قلبي أنثى عبرية.

تحميل رواية في قلبي أنثى عبرية pdf 

تحميل نسخة إلكترونية من رواية في قلبي أنثى عبرية بصيغة pdf




إرسال تعليق