الرئيسية » , » عدد 2 من سلسلة الرعب والجريمة المصورة Crime SuspenStories مترجم

عدد 2 من سلسلة الرعب والجريمة المصورة Crime SuspenStories مترجم

ترجمة العدد 2 من سلسلة الرعب المصورة Crime SuspenStories نقلاُ عن عرب كوميكس

سلسلة الرعب والجريمة المصورة Crime SuspenStories هي واحدة من أهم السلاسل في تاريخ القصص المصورة ، وترجع أهمية هذه السلسلة إلى كونها تجمع بين فن القصص المصورة ( الكوميكس ) وأدب الرعب والجريمة في أقوى صوره ، وهي من إصدار دار النشر EC Comics وهي واحدة من دور النشر الأمريكية ذائعة الصيت في خمسينيات القرن الماضي ، وتخصصت دار نشر EC Comics في أدب الرعب والجريمة والخيال العلمي والأدب الساخر ، في قالب مصور مثير ومشوق ، جرىء في أحيان كثيرة جدًا؛ مما قد لا يلائم دائمًا جميع الأذواق والفئات العمرية ؛ لذا يجب أن ننوه إلى أن هذا العدد وجميع الأعداد التي سننشرها لاحقًا تحتوي على قصص قد لا تلائم جميع الفئات العمرية ، كما أنها لا تناسب كذلك أصحاب القلوب الضعيفة .
هذا وتعد دار نشر EC Comics أول من أدخل أدب الرعب في عالم القصص المصورة ، بل كانت تقوم بتحويل أعمال أدبية لكبار كتاب الرعب - أمثال إدجار آلان بو - إلى قصص مصورة على صفحات مجلاتها، وكانت طبيعة السلاسل التي تقدمها دار نشر EC Comics والتي تحتوي على قصص رعب وجريمة مصورة بها مشاهد عنيفة لا تناسب جميع الفئات العمرية هي السبب وراء الهجوم الكبير الذي لاقته من الشعب وعلماء النفس في أمريكا، وكان السبب الرئيسي لسن قانون أمريكي في عام 1954 لمراقبة القصص المصورة ومنع قصص الرعب والجريمة المصورة لتأثيرها القوي على المجتمع.

عدد 2 من سلسلة الرعب والجريمة المصورة Crime SuspenStories مترجم


صدر هذا العدد في ديسمبر - يناير 1951 - 1952 وهو يحتوي على أربع قصص قصيرة بالعناوين التالية:
  • التشابه القاتل Dead-Ringer : مستغلاً التشابه الكبير بينه وبين أحد الأثرياء، ينتحل لص شخصية هذا الثري ليحل محله.. ولكن ينقلب السحر على الساحر.
  • لحظة من الجنون A Moment of Madness : جراح كبير يصاب بحالات دوار وفقدان للوعي يخرج منها ليكتشف ارتكابه جرائم قتل بشعة..
  • الجثة في المحرقة The Corpse in the Crematorium : رجل حي سيتم حمله إلى فرن محرقة الجثث ظنًا من جميع من حوله أنه ميت بسبب إصابته بنوبات فقدان للوعي تجعله في حالة تشبه الأموات.. هل يمكن أن يكون ميتُا بالفعل الآن؟
  • صفقة الشيطان Contract For Death : صفقة غريبة يعقدها رجل أغرب مع رجل آخر على وشك الانتحار قفزًا من فوق جسر.. ما تفاصيلها؟

تحميل العدد الثاني من سلسلة الرعب والجريمة المصورة Crime SuspenStories مترجم

  • قبل التحميل يجب أن ننوه مرة أخرى إلى أن هذه القصص المصورة لا تناسب الفئات العمرية الصغيرة كما لا تناسب ضعاف القلوب نظرًا لاحتوائها على بعض مشاهد العنف.
  • قبل التحميل يجب التأكد من تثبيت برنامج تشغيل الكتب والقصص المصورة بصيغة cbr من هنا
  • لتحميل العدد من هنا: 

جميع حقوق ترجمة وتعريب هذا العمل محفوظة لموقع عرب كوميكس.

إرسال تعليق