الرئيسية » » رواية مفتاح سليمان pdf

رواية مفتاح سليمان pdf

رواية مفتاح سليمان pdf

رواية مفتاح سليمان - أحمد بدران

رسالة مشفرة بذكاء شديد تركها أستاذ في علم الفلك لإبنته قبل إغتياله فأرشدتها لشخص يمر بظروف مريبة أجبرتهما على التعاون معا لكشف غموض أشخاص لا وجود لهم وحالات انتحارغير منطقية بالمره ، ليتورطا معا فى خوض جولة آثرية مخيفة عبر أضرحة وابنيه من العهد الفاطمى بمصر مشفرة من السلف على نحو تتابعى ، وعبر دروب الاسرار واجهوا اهوالاً مفزعة ، لكن نهاية المطاف حيث مكان شهير للغاية كانت المفاجأة الاشد هولا .. وقتها فقط علمنا الحقائق .. وياليتنا ما علمنا.

تحميل رواية مفتاح سليمان pdf - أحمد بدران نقلاُ عن موقع ساحر الكتب

يعتبر موقع ساحر الكتب من المواقع ذات الشعبية الكبيرة في مجال الكتب الإلكترونية، و ساحر الكتب يهتم  بنشر أحدث الكتب والروايات، ومن أهم وأكثر الروايات بحثًا في الفترة الأخيرة رواية مفتاح سليمان للكاتب أحمد بدران، والتي يبدو مدى التشويق والإثارة اللذان تعد بهما القراء من بضع كلمات اختارها الكاتب أحمد بدران بعناية فائقة ليضعها على الغلاف الخلفي لرواية مفتاح سليمان، كما أن الغلاف المميز لـ رواية مفتاح سليمان لهذه الطبعة يعد بالكثير من التشويق والإثارة.
هذا ومن جانب مدونة عالم بي دي اف 3alm pdf وكبداية لنا ورغبة في تقديم الفائدة للجميع نقدم لهم نسخة إلكترونية مجانية من رواية مفاتح سليمان بصيغة pdf متاحة للتحميل والقراءة أونلاين عبر موقع ساحر الكتب ، كما نعد بتقديم المزيد من الكتب والروايات مستقبلاً بصورة حصرية لمدونة عالم بي دي إف 3alm pdf
لـ تحميل وقراءة رواية مفتاح سليمان pdf - للكاتب أحمد بدران نسخة موقع ساحر الكتب من هنا:



إرسال تعليق